أعلان الهيدر

الاثنين، 27 فبراير 2017

الرئيسية أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب

أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب

حتى نكون واقعين فالكثير منا من يعاني من كثرة الفيديوهات و الصور و كذلك الصوتيات التي تشغل مساحة كبيرة جدا من هواتفهنا أليس كذلك ؟ مصدر كل هذا بالدرجة الأولى واتس اب فلا يغيب على كل واحد منا على الواتس اب ذلك الشخص الذي قد يكون من العائلة أو شيئ كهذا يقوم بإرسال صور ، فيديوهات إلخ .. و بصراحة لا أعلم لماذا نحن في 2017 و لا زال العديد من الأشخاص يقومون بمثل هذه الأمور خصوصا و أنه بإمكانه نسخ رابط الفيديو و مشاركته مع بسهولة.
أفضل طريقة للتخلص من إمتلاء مساحة جهازك الذكي بسبب الواتس اب ! ( Android - iOS )
في هذا الموضوع لن نناقش موضوع عقلية الناس و لن نحكم عليهم أن يقومون بأمور معينة بل لكل طريقة تفكير و قد يكون غير مهتم بالتقنية و لا يفقه في مثل هذا الأمور فبالتالي فلا يجب أن تحاسبه بل سوف أقترح عليك طريقة قمت بتطبيقها أنا شخصيا و كانت النتيجة إجابية بحيث بعد تطبيق الطرية أصبح هاتفي لا يمتلئ بحيث أتحكم في ما أريد تحميله و في ما لا أريد.
إذن من أجل الحصول على ذلك كل ما عليك القيم به هو التوجه إلى الواتس اب بعد ذلك تنقر على الإعدادات Settings و تنثر على Data and Storage Usage بعد ذلك بقائمة Media Auto-Download تقوم بجعل جميع الخاصيات Off كما هو مبين في الصور ، و بذلك فعندما يرسل لك أي شخص صورة أو فيديو ، صوتيات إلخ .. سوف يصلك بعد ذلك الفيديو على سبيل المثال لكن لن يتم تحميله بل سوف يمكنك أن تسأل الشخص الذي أرسله إليك و إن كنت غير مهتم بذلك فلا تقوم بتحميله و إن كان العكس تقوم بتحميله يعني يبقى الخيار لك و ليس كما الأمر في السابق يتم تحميل ذلك بشكل أوطوماتيكي بدون إذن منك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.