أعلان الهيدر

الاثنين، 27 فبراير 2017

الرئيسية هل سوف يصبح الجميع يربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات؟

هل سوف يصبح الجميع يربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات؟


تعتبر شركة فيس بوك من بين أضخم الشركات التي تمر عبر التاريخ في الوقت الحالي و ذلك بتحطيمها لأرقام غير عادية و لم يسبق لشركات أخرى في نفس المجال أن وصلت إليها ، فيس بوك و بعدد يصل إلى 1.8 Billion مستخدم ( صراحة عندما أقرأ هذا الرقم يصيبني دوار غير عادي و لا أستطيع تخيل قيمة الأرباح التي تجنيها هذه الشركة ) أعلنت في الأونة الأخيرة عن عملها على إضافة الإعلانات بداخل الفيدوهات و كذلك البث المباشر فهل هذا الأمر سوف يكون في صالح فيس بوك ؟ هل سوف تنافس يوتيوب ؟ مجموعة من الأسئلة تطرح و تبقى علامات إستفهام عديدة بخصوص هذا الموضوع.

يبدو أن فيس بوك تعرف جيدا كيف تجري أمورها بحيث ترى أن هذا هو الوقت المناسب من أجل منافسة فيس بوك و إضافة خاصية تحقيق الدخل و إضافة إعلانات على الفيديوهات بعدما أضافت سابقا خدمة Facebook Ads التي تعود عليها حاليا بملاين الدولارات ، هاهي الأن تعمل على إضافة خاصية وضع الإعلانات بداخل الفيديوهات و كذلك البث المباشر ، مستخدم الفيس بوك بعض أشهر قليلة سوف يصبح منشئ محتوى و سوف يصبح له دخل من الفيس بوك بحيث سوف تظهر إعلانات وسط الفيديو الخاص به أو البث المباشر و كلما كان عدد المشاهدات أكبر كلما يحصل على عدد أكبر من الدولارات.

إلى حدود الأن لا نعرف أين سوف توضع بالضبط الإعلانات و كيف سيكون نوعيتها بل و طريقة الدفع + كم سعر النقرة هل الأمر سيكون مخالف عن جوجل ، كل هذه الأمور هي الأن مجهولة لكن أعتقد أن فيس بوك سوف تأثر بشكل كبير على يوتيوب خصوصا و أنها قامت ببناء جمهور و قاعدة مستخدمين كثر بمستوى عالمي الفارق سوف يبقى فقط بخصوص الدفع فإن كان أفضل من يوتيوب فالجميع سوف يترك يوتيوب و سوف ينتقلون إلى نشر محتواهم الخاص على صفحاتهم بالفيس بوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.