أعلان الهيدر

السبت، 18 فبراير 2017

الرئيسية 10 تطبيقات غريبة جدا يجب أن تعرفها.

10 تطبيقات غريبة جدا يجب أن تعرفها.

التطبيقات عالم قائم بحد ذاته، هناك شركات ضخمة تقف خلف بعضها، وعدد من الأشخاص الطموحين خلف البعض الآخر.
التطبيق ينطلق عادة كمشروع تم تحديد جمهوره وأهدافه من قبل شركة ما تسعى لمكاسب مادية معينة. لكن ما يهمنا هنا ليس الشركات، بل الأشخاص الذين قدموا عدداً كبيراً من التطبيقات. بعضهم حقق النجاح والشهرة والمال؛ من خلال تطبيقات مفيدة للغاية، والبعض الآخر حقق الأمر نفسه؛ من خلال تطبيقات لا فائدة لها على الاطلاق. 
فما هي أغرب التطبيقات التي يمكن ان تصادفك يوماً. 
تطبيق غوست رايدار - Ghost Radar
تطبيق يساعدك على رصد الظواهر الماورائية، وخصوصاً الأشباح. يتضمن أجهزة لقياس مستوى الطاقة حولك، ويقوم بإبلاغك بوجود شبح ما بجوارك عندما يعثر عليه. وخلافاً للمتوقع فقد حقق نجاحاً ساحقاً، حتى إن مستخدمي التطبيق باتوا يشاركون قصصهم المرعبة والغريبة على مواقع التواصل. 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، يمكن تحميله من هنا 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا
تطبيق سبيرت ستوري بوكس -Spirit Story Box
حسناً، ماذا لو عثر التطبيق أعلاه على الأشباح فعلاً، كيف ستتواصل معها وتعرف غايتها من ملاحقتك؟ لا داعي للقلق؛ لأن تطبيقنا هذا يتحدث لغة الأشباح. كل ما عليك فعله عندما تعثر على شبح ما يلاحقك هو الاستعانة بتطبيق «سبيرت ستوري بوكس»؛ ليترجم لك ما تقوله الأشباح.
التطبيق هذا متوافر للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس فقط، ويمكن تحميله من هنا
تطبيق يو -  Yo 
لا يقوم بأي وظيفة سوى قول كلمة «يو Yo »، ولتزيد الأمور غرابة فقد حقق نجاحاً كبيراً بعد إطلاقه عام 2014، ووصل عدد مستخدميه خلال أشهر قليلة إلى 50 ألف مستخدم ناشط. 
إن كنت كسولاً جداً لكتابة "صباح الخير" أو "مرحباً" لأحدهم، وتريد أن ترسل تحية بنقرة واحدة، يمكنك تحميله من هنا للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.
وللأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا
تطبيق باول موفر - Bowel Mover
هل تحتاج إلى تطبيق يرصد حركة أمعائك؟ إن كنت حقاً تحتاج إلى ذلك، فهذا التطبيق مخصص لك. يحدد الأوقات التي قضيت فيها حاجتك، ويقيّم لك الأداء والالتزام بالمواعيد الخاصة بقضاء الحاجة، وقد تحصل على كأس ما حين تنجز ما عليك إنجازه، ولمزيد من المتعة يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء. 
التطبيق متوافر للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس فقط، ويمكن تحميله من هنا 
 تطبيق أي ناب أت وورك - iNap@Work
مهمة هذا التطبيق مساعدتك على النوم خلال وجودك في العمل، من دون أن يكتشف أحدهم أمرك. وكيف يمكن للتطبيق تحقيق هذا؟ حسناً يتضمن خيارات عديدة، منها إصدار أصوات مماثلة  لصوت تحريك الفأرة، أو النقر على لوحة المفاتيح، أو أي صوت ممكن أن يصدر خلال قيامك بعملك. ويمكن أيضاً برمجته لإصدار بعض الأصوات البشرية مثل السعال. 
متوافر للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس فقط، ويمكن تحميله من هنا
تطبيق أنوينغ ساوندز - Annoying Sounds
يتضمن 60 صوتاً مختلفاً لإزعاج الاصدقاء، وتتنوع بين صوت بكاء الأطفال، صفارات الإنذار، صفارة الكلاب، طنين البعوض، وأصوات أخرى لا هدف منها سوى إزعاج الاخرين. 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، يمكن تحميله من هنا 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا 
تطبيق بلايسز أيف بوبد -Places I’ve Pooped
يحدد لك الأماكن التي قضيت فيها حاجتك في أي بقعة في العالم.. وهذا كل ما يقوم به التطبيق. أما سبب حاجتك إليه؛ فلا يوجد سبب معين إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بخريطة تفصيلية للأماكن التي قضيت فيها حاجتك. 
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، يمكن تحميله من هنا 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا 
تطبيق بيبمبل بوبر - Pimple popper 
هذا التطبيق يتيح لك فرصة إزالة البثور، وليس بطريقة جميلة كما يخيل لك، بل من خلال العبث بها وإخراج القيح منها. وللغرابة فقد حقق نجاحاً ساحقاً بأكثر من 10 ملايين مستخدم.  
للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، يمكن تحميله من هنا 
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا
تطبيق ميلن ميتر -Melon Meter
هل تشعر بالإحباط بسبب عدم قدرتك على شراء بطيخة لذيذة؟ التطبيق هذا سيحل معضلتك؛ من خلال قياسه نسبة نضوجها. كل ما عليك القيام به هو وضع الهاتف بالقرب من البطيخة، ثم النقر عليها، وسيبلغك التطبيق إن كان عليك اختيارها أو فحص بطيخة أخرى. 
متوافر للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس فقط، ويمكن تحميله من هنا 
تطبيق أي آم ريتش - I am Rich 
صحيح أنه تم تعديل هذا التطبيق، لكن «حكايته» أغرب من أن نتجاهلها. ظهر التطبيق على متجر أي تونز بسعر 1000 دولار، وقام بالفعل 8 أشخاص بشرائه لتكون المفاجأة؛ بأنه لا يقوم بأي شيء على الإطلاق سوى عرض صورة لألماسة حمراء اللون.
قامت أبل بحذف التطبيق بعد يوم واحد من رفعه، لكنها أعادته بعد أن تم تعديله، لكنه لا يزال تطبيقاً بلا فائدة؛ إذ يتضمن حالياً آلة حاسبة، وبرنامج تصحيح الأخطاء الإملائية، وبسعر 10 دولارات!
للأجهزة العاملة بنظام أي أو أس، يمكن تحميله من هنا
هناك نسخة بنفس الاسم على متجر غوغل بلاي، وإنما بمضمون مختلف، وهي لعبة تنتقل فيها من الفقر إلى الثراء، وهو تطبيق مجاني، ويمكن تحميله من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.