أعلان الهيدر

الخميس، 2 مارس 2017

الرئيسية اختيار Galaxy S7 Edge كأفضل هاتف في المؤتمر العالمي للجوّال

اختيار Galaxy S7 Edge كأفضل هاتف في المؤتمر العالمي للجوّال

سامسونج حدّدت موعد الكشف الرسمي عن Samsung Galaxy S8 في 29 مارس المقبل وذلك في نهاية حدثها الخاص على هامش المؤتمر العالمي للجوّال  MWC 2017 لكنها لم تخرج خالية الوفاض من هذا الحدث السنوي المهم بل قامت بالإعلان عن لوحي Galaxy Tab S3.
المؤتمر شهد أيضاً حفلاً لاختيار أفضل هاتف ذكي تُقدّمه رابطة GSMA سنوياً باسم Global Mobile Awards وفيه تم اختيار هاتف Samsung Galaxy S7 Edge كأفضل هاتف ذكي.
بعد مشاكل الانفجار التي حصلت مع هاتف Samsung Galaxy Note 7 اتّجه العديد من المستخدمين نحو Galaxy S7 Edge وذلك لأنهما يحملان بعض الجوانب المشتركة مثل الشّاشة الكبيرة، قوّة المعالجة والذاكرة، وكذلك الشّاشة ذات الحواف المنحنية وذلك على الرغم من افتقار هذا الأخير للقلم S Pen ولحسّاس لقزحية العين.
وفق سامسونج فقد تمّ اختيار Galaxy S7 Edge للفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي في المؤتمر لعدة أسباب مثل: التصميم الجميل، المميّزات المتقدمة للكاميرا، وكذلك الأداء القوي حيث نافس للحصول عليها مع هواتف عديدة أهما ايفون 7 بلس، Pixel XL، موتو زد، وغيرها. يقول جونهو بارك نائب الرئيس لاستراتيجيّة المنتج في أنحاء العالم في شركة سامسونج:
فخورون باعترافهم ببراعة التصميم والابتكار في هاتف Galaxy S7 Edge ، هذه الجائرة هي استكمال لخطواتنا في ثبات مسيرتنا نحو الأفضل إلى جانب استمرارنا في تلبية توقعات زبائننا في ابتكار التقنيات الثورية في الهاتف النقّال.
الجدير بالإشارة أخيراً أنّ هذا النجاح هو الثاني المتوالي لنفس الهاتف Galaxy S7 Edge والذي كان قد حصل على نفس الجائزة في نسخة العام الماضي MWC 2016.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.